نصائح جمالية للخميرة الفورية

نصائح جمالية للخميرة الفورية

لا يخلو أي منزل من عنصر الخميرة الفورية والتي يكون أغلب إستخداماتها في المخبوزات ولكن هل تعلمي أن الخميرة الفورية تتمتع بالعديد من الفوائد الصحية للجسم وذلك لأنها تحتوى علي العديد من العناصر الهامة والمفيدة للصحية الجسدية والجمالية.

وكما ذكرنا أنها متوفرة في العديد من المنازل إلا أننا نجهل كيفية الإستفادة من وجودها إذ إنها تحتوي علي عناصر هامة وتتمثل تلك العنصار في الأحماض الأمينية والبروتينات والمعادن ومضادات الأكسدة والفيتامينات ، مثل مجموعة فيتامينات B.

ونظراً لكل هذه القيم الموجودة في الخميرة الفورية فإنها تدخل في العديد من الصناعات الخاصة بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة كما يمكن الإستعانة بها لعلاج مجموعة من المشاكل الصحية بطريقة امنة.

جدير بالذكر أنه من أهم الفوائد الخاصة بالخميرة الفورية هو إمكانية تعزيز الطاقة إذ إنها تحتوي علي عنصر هام للجسم ألا وهو فيتامين ب 12 ويعد هذا الفيتامين من الأنواع التي تلعب دوراً رئيسياً في تعزيز الطاقة في الجسم، حيث أن نقصه بالجسم يسبب الشعور بالتعب والضعف.

يحتاج الشخص البالغ إلى حوالي 2.4 ميكروغرام من فيتامين ب 12 يومياً، وتتوفر سبعة أضعاف هذه الكمية في ربع كوب فقط من الخميرة.

اترك تعليقاً