نجل النجمة سميرة سعيد يحتفل بعيد ميلاده ال ٢٥ مع والدته بصورة من ٢٤ سنة

نجل النجمة سميرة سعيد يحتفل بعيد ميلاده ال ٢٥ مع والدته بصورة من ٢٤ سنة

احتفل شادي نابلسى، ابن النجمة سميرة سعيد، بعيد ميلاده ال 25، بصورة مع والدته النجمة المغربية والعربية، فى صورة يرجع عمرها ل 24 عام وتحديد فى الاحتفال بعيد ميلاده الأول.

وقد قام شادي بنشر الصورة التي جمعته مع والدته، على حسابه على إنستجرام، وصحبها تعليق: “عيد الميلاد قبل 24 عام، عيون على التورتة، بعض الأشياء لا تتغير أبدا”.

يذكر إلى أن الديفا سميرة سعيد شاركت مؤخرا فى أوبريت “أنت أقوى”، حيث صورت جزء منه في مدينة الجونة، وقد ضم الأوبريت الكينج محمد منير والمطرب تامر حسنى، ومن النجوم العرب واىل جسار وصابر الرباعي، وكارول سماحة، والابريت من كلمات مدحت العدل، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، ومخرج الكليب لطارق العريان، وشارك أيضا مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة يسرا.

وقد نشرت النجمة سميرة سعيد على حسابها على إنستجرام، فيديو قصير من كواليس تصوير الأوبريت، جمعها بنجلها شادي، وهما يرقصان معا، وعلقت على الفيديو قائلة “دايما وجودك جنبى بيعطيني القوة.. لحظات من الفرح والسعادة مع الحب شادي.. من كواليس تصوير أوبريت أنت أقوى”.

وعلقت النجمة سميرة سعيد على أوبريت “أنت أقوى”، قائلة: “شاركت فى هذه الأوبريت على الرغم من العزل الصحي لأن الفكرة كانت جميلة”، مشيره “كلمني الدكتور وليد مصطفى هاتفيا وهو صديق عزيز جدا فعجبتنى الفكرة وقررت أن أشارك فيها بدون تردد”، مشيرة إلى أن الفكرة جميلة ورائعة وتحمل بطياتها إيجابية، وحسيت أنى لازم أشارك فيها لأن الأوضاع غير الطبيعية التي يمر العالم بها تحتم على أن يكون لي دور، وتابعت قائلة “الناس حسيت إنها حزينة من اللي بيحصل فحبيت أعمل فيها تفاؤل”.

وتابعت: “أول مرة أشارك فى عمل فني جماعي بحياتي كلها، ورغم ذلك سعيدة ومبسوطة جدا، مشيرة إلى أن الدكتور مدحت العدل قد انتقي كلمات الأوبريت ببراعة واصفة الكلمات بأنها فى منتهى الجمال”.

وأشارت سعيد إلى أن النجم عمرو مصطفى كلل الكلمات بلحن أكثر من روعة بما شكل وجود عمل مبهج يفتح طاقة نور، مشيدة بجهود بقية طاقم الفريق، مشيرة للحافز الأكبر الذي دفعها للمشاركة هو أن عائد الأوبريت سوف يخصص للأسر المنكوبة من تداعيات الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد قائلة “حافز كبير دفعنى للمشاركة”.

اترك تعليقاً