وزير الإسكان: أربعة أجهزة مدن تقوم بتلقي طلبات تراخيص البناء

وزير الإسكان: أربعة أجهزة مدن تقوم بتلقي طلبات تراخيص البناء

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أنه يوجد أجهزة  أربعة مدن وهم (النوبارية الجديد، بني سويف الجديدة، العبور الجديدة، المنيا الجديدة)، سوف تقوم بتلقي طلبات المواطنين حول تراخيص البناء عبر البريد الالكتروني المخصص لكل مدينة،

مشيرا أن ذلك يأتي ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من الأزمة الراهنة التي تشهدها البلاد وتداعيتها، وحرصا من أجهزة المدن الجديدة على استمرار المعاملات الخاصة بعملية استخراج تراخيص البناء وسلامة وصحة المواطنين، وتلبية احتياجاتهم في التقديم في الإسكان.

ومن جهته قال المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن أنه سوف يتم تلقى طلبات المواطنين في مدينة النوبارية الجديدة، وذلك عبر البريد الإلكتروني nubaria2020@gmail.com، وسوف يتم تلقي طلبات المواطنين في مدينة المنيا الجديدة عبر البريد الإلكتروني وهو newminia2016@gmail.co بالإضافة لتراخيص أعمال الحفر، وسوف يتم تلقي الطلبات في مدينة بني سويف الجديدة عبر البريد الإلكتروني NewBanisueflicense@yahoo. Com، وأنه سوف يتم تلقي الطلبات في مدينة العبور الجديدة على البريد الالكتروني Obour_city@yahoo.com.

وأضاف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن أنه سوف يتم مراجعة طلبات المواطنين في كل مدينة من قبل الإدارة المختصة بالجهاز الخاص بها، وسوف يتم التواصل مع العملاء من خلال البريد الالكتروني واستيفاء المستندات ومن ثم سيتم تحديد موعد للعملاء للحضور إلى المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين في مقار أجهزة هذه المدن، لاستكمال باقي الإجراءات والمستندات.

يشار إلى أن عدد آخر من المدن قد سبق وأن أعلنت عن تلقي طلبات المواطنين حول تراخيص البناء، وبعض الخدمات الأخرى، خلال البريد الالكتروني المخصص لكل مدينة.

اترك تعليقاً