مرتضي منصور يوجه دعوة الي النائب العام ضد رامز جلال ويرفق عده ادلة جديدة

مرتضي منصور يوجه دعوة الي النائب العام ضد رامز جلال ويرفق عده ادلة جديدة

قام المستشار  مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المصري، بتقديم دعوة ضد الفنان ومقدم البرامج رامز جلال، يطالب فيها المحكمة بالقبض عليه والتحقيق معه، وذلك جراء البرنامج الذي بقوم بتقديمه في موسم رمضان الحالي “رامز مجنون رسمي”. 

كما قام المستشار بتوجيه دعوة الي وزيرة الصحة المصرية ومدير مستشفي الأمراض النفسية والعقلية بوضع الفنان رامز جلال تحت السيطرة وادخالة الي المستشفي لتلقي العلاج.

ذلك بعد أن قام رامز بتقديم عدة مواسم من برنامجه القائم علي “المقالب” التي يقوم بها ضد اصدقائه الفنانين، ولكن اعتبر مرتضي هذا الموسم يحتوي علي العديد من الالفاظ النابية والتخويف والذل الذي يقوم به رامز ضد الضيوف.

كما تقدم المستشار بدعوة قضائية الي النائب العام للتحقيق مع المقدم فيما يخص البرنامج المذاع في وقت الأفطار كل يوم من شهر رمضان الكريم علي قناة “أم بي سي” مصر، وضم المخرج والمعد ومالك القناة داخل التحقيق بسبب المساهمة في هذه الجريمة.

وطالب من السيد وزير الداخلية بالقاء القبض عليه في أقرب وقت، كما تقدم رئيس النادي الي المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام يطالب منه بسرعة ايقاف البرنامج لما يحتوي علي مخالفات والفاظ نابية.

 

 

 

اترك تعليقاً