لاعبي فريق سموحه المصري يطالبون بمستحقاتهم المالية

لاعبي فريق سموحه المصري يطالبون بمستحقاتهم المالية

طالب معظم لاعبي الفريق المصري سموحه صرف رواتبهم أو جزء منها والتي كانت متأخرة، حيث كان من المقرر صرفها في نهاية الشهر الجاري وفقاً لما وعد به مجلس إدار النادي برئاسة فرج عامر منذ إيقاف النشاط الرياضى.

جدير بالذكر أن لاعبي فريق سموحة لم يحصلوا علي مستحقاتهم المالية منذ شهر فبراير الماضي وحتي الآن لم يحصل أى لاعب في الفريق علي مستحقاته المالية، الأمر الذي جعل اللاعبين يطالبون بصرف قسط خلال الشهر الجارى للصرف على أسرهم خلال شهر رمضان الكريم .

وعلي صعيد آخر يذكر أن مجلس إدارة نادي سموحه يدرس في الوقت الحالي عقد بعض الصفقات للموسم الجديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية وذلك من خلال المقايضة والتعاقد مع بعض لاعبى الأهلى والزمالك نظير التنازل عن لاعبيه المرغوب فيهم من القطبين

ومن جانبهم يرغب المسئولين في إدارة النادي الأهلي والزمالك التعاقد مع نجم فريق سموحه وهدافه حسام حسن وذلك من أجل تدعيم هجوم الفريقين فى ظل النقص العددى الكبير الذى يشهده الفريقين فى هذا المركز .

باتى ذلك نظرا للازمة المالية التى تعيشها الأندية المصرية فى الوقت الحالى بسبب توقف النشاط الكروى ، بالإضافة لحاجة الفريق السكندرى لتدعيم صفوفه بلاعبين جيدين .

ويحاول مسئولو سموحه الضغط بورقة حسام حسن على مسئولى ناديي القمة من أجل الإستفادة بأكبر عدد من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسى مع فرقهم لتطعيم الموج الازرق بهم خاصة وأن الأخير وقع فى ازمة كبرى بالتعاقد مع أكثر من 6 لاعبين دفعة واحدة على سبيل الإعارة وهو ما سيؤدى لرحيلهم بنهاية الموسم الجارى لأنديتهم .

اترك تعليقاً