مجدي عبد الغني يصرح برغبته بالعمل في النادي الأهلي دون مقابل

مجدي عبد الغني يصرح برغبته بالعمل في النادي الأهلي دون مقابل

صرح نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي لكرة القدم السابق مجدي عبد الغني “البلدوزر” أنه استطاع أن يكتشف اللاعب علاء ميهوب لاعب خط النصف، حيث قال عنه: “أنا كمان اللى أطلقت شريف عبد المنعم لقب ترافولتا”.

ومن جانبه أكد مجدى عبد الغني متحدثاُ عن انتخابات اتحاد كرة القدم المصري ووصفها بالمهمة للجميع خاصة للمرشحين حيث قال: “اللى مش بيستفيد من الانتخابات كداب ومش أمين، الكل بيستفيد ماديا أو يستفيد يكبر شغله”.

وفي سياق متصل فقد أوضح عبد الغني خطورة الغاء الدوري العام المصري وذلك بسبب الخسائر الفادحة التيسوف تصل للجميع سواء لاتحاد الكرة نفسه أو للأندية أو حتى رعاة الأندية، وقال :”بصفتي رئيس اللاعبين المحترفين فبإمكانى مساعدة اتحاد الكرة، يجب أن يستكمل الدورى مثلما فعلنا فى 2018 بعد نهاية كأس العالم.. ووقتها كان الزمالك متصدر الدورى ولكن فى النهاية الأهلى توج بالدورى، حدثت تغييرات وقتها وكان التتويج عن استحقاق ولا يمكن التشكيك فيه، وهذا ما يجب أن يحدث بالموسم الجاري”.

وعلي صعيد آخر فقد صرح مجدي عبد الغنى من خلال مداخلة هاتفية له مع إذاعة الشباب والرياضة حول النادي الأهلي وقال: “لو طُلب منى العمل فى أى منصب بالنادى الأهلي لن أحصل على أى مقابل مادي، لست أقل حباً للأهلى من صالح سليم أو طارق سليم أو عبد الوهاب سليم، أى منصب سأعمل فيه بالأهلي، سيكون دون مقابل”.

وتابع البلدوزر، “يجب أن يتم الاستعانة بأبناء الأهلى فى المناصب داخل النادي، يجب خلق المناصب لأبناء النادي، لو علاء ميهوب على سبيل المثال لا يفقه شيئاً فى التدريب، يمكن البحث له عن أى منصب لكى يتواجد فيه.. وسنظل نقول الأراء الفنية حتى لو لم يستمع لنا أحد، ولم ارتكب جريمة عندما ساندت محمود طاهر، وجدت أنه الأفضل والأصلح، قالوا أننى لم أساند زميل الملاعب، ماذا فعل لى زميل الملاعب بعد الاعتزال؟”.

اترك تعليقاً